اتحاد طلاب اليمنيين في تركيا  يواصل مسابقة الموهوبين والمبدعين .

اتحاد طلاب اليمنيين في تركيا  يواصل مسابقة الموهوبين والمبدعين .
اتحاد طلاب اليمنيين في تركيا  يواصل مسابقة الموهوبين والمبدعين .

 

علاء قيزان

يواصل إتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا - فرع اسطنبول أنشطته المتواصلة والمتعددة فتزامنا مع الذكرى ال56 لثورة ال26 من سبتمبر يقيم الإتحاد التصفيات النهائية والحفل الختامي لمسابقة الموهوبين والمبدعين .

المنافسة التي شارك فيها 45 متسابقا تأهل منهم إلى التصفيات النهائية 10 متسابقين في قسم المواهب و4 متسابقين في القسم العلمي .

إتسمت هذه المسابقة النوعية بالمنافسة بين كل المشاركين حيث أرسلت المشاركات إلكترونيا إلى لجان التحكيم التي قامت بتقييمها إضافة إلى تصويت الجمهور ليصعد المتأهلون إلى التصفيات النهائية ، وقد تعددت مواهب المشاركين بين الإلقاء والغناء والتصوير والشعر والرسم والخط والذاكرة الخارقة وتحدي الجاذبية .

أما في القسم العلمي فقد تميزت إحدى أبرز الإبتكارات والإختراعات التي قُدّمت " كرسي المعاقين الذي يتم التحكم به عبر الصوت وحركة العين " إلى جوار غيرها من الإبتكارات التي قدمها المتنافسون .

تأتي هذه المسابقة ضمن أنشطة وفعاليات #إتحاد_الطلاب_اليمنيين_اسطنبول إيمانا منهم بأهمية الأنشطة والفعاليات التي تبرز المواهب لدى الطلاب اليمنيين وسعيا منهم إلى تقديم أفضل صورة عن اليمن واليمنيين في تركيا .

لاتنسى مشاركة: اتحاد طلاب اليمنيين في تركيا  يواصل مسابقة الموهوبين والمبدعين . على الشبكات الاجتماعية.